الخميس، 17 مارس 2011

المجلس الوطني الإنتقالي لماذا كل هذا الصمت ؟


بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم

الإخوة الأعزاء في المجلس الوطني الإنتقالي

السلام عليكم ورحمة الله
في البداية نقول لكم شكر الله لكم سعيكم ونفع بكم وليس والله هذا تقصراً منكم ولكن لا شك إن صمتكم وعدم ظهوركم بشكل واضح أمام وسائل الإعلام وبشكل دوري لهو تعتبر خاسرة كبيرة لثورة الشباب التي إعتمد فيها عليكم بعد الله سبحانه وتعالى, فلابد أن تُعطوا لكل شيء حقه ولابد أن يكون هناك توازن وأولويات لايمكن تجاهلها أو تأخيرها .فمع التحرك العسكري الذي يقوم به الثور لابد أن يكون هناك تحرك إعلامي محاذي وموازي للتحرك العسكري لحشد همم بقية الشعب وتحريضهم على الخروج على هذا النظام القمعي والنصر بإذن الله سيكون مع الثوار فلا يمكن للمجلس أن يتنظر وسائل الإعلام حتى يطرق عليكم الأبواب لتزويدهم ببعض وأخر الأخبار داخل ميادين القتال وكل ما يتعلق بالوضع داخل المدن المحررة . فلا يمكن الإعتماد على المفكرين والمعارضين في الخارج حتى يكونوا هم الوسيلة الإعلامية لكم وليس إستنقاصاً منهم فقد قدموا الكثير لخدمة هذه الثورة ولكن نريد المجلس أن يكون له الثقل الأكبر في هذا المجال.

إخوتي الكرام والله أنا مجرد مواطن ليبي يعتصر قلبي ألماً على ما يجري فوق تراب هذه البلاد الطاهرة التي دنسها هذا اليهودي المجرم وابناءه وزبانيته من اللجان الثورية وليست لدي الخبرة في هذا المجال ولكن من باب إعطاء الرئي والنصح لهذا ا لمجلس حتى نساهم في إنجاح هذه الثورة ويعيش هذا الشعب حراً أبياً عزيزاً كريماً فأرجوا أن تقبلوا منهي رسالتي هذه فما كان فيها صواب فمن الله وحدة وما كان غير ذلك فمن نفسي من الشيطان .



فهذه بعض ا لنقاط التي ربما يوافقني فيها البعض ومن أهمها :

1ـ أن يكون هناك ظهور يومي للناطق الرسمي لجيش الثورة على شكل بيانات رسمية من مركز القيادة أمام وسائل الإعلام متحدثاُ عن جميع الاحداث العسكريةالتي حصلت في خلال الأربع والعشرين.

2ـ أن يكون هناك لقاء صحفي للمجلس الوطني الإنتقالي بشكل شبه يومي مع جميع الصحفيين والقنوات الفضائية وإظهار جميع التطورات السياسية والعسكرية لسوائل الإعلام .

3ـ أن يتم عرض جميع المعدات العسكرية التي تم الإستلاء عليها من كتائب القذافي أمام شاشات ا لتلفاز و وسائل الإعلام الاخرى لكسب ثقة المشاهدين عكس نظام القذافي الذي يستخدم الكذب للتأثير على نفوس الناس والثوار وهذه من الحروب النفسية الفاشلة التي يستخدمها ضد ثوارنا الأحرار .

4ـ أن يتم إجراء لقائات تلفزيونية مطوله مع ا لأسرى التابعين لكتاب القذافي الذين وقعوا في أيدي الثوار وكيف تم التعامل معهم .

إن يتم إجراء لقائات تلفزيونية مطوله مع الأسرى الغير ليبيين والذين يُسموون بالمرتزقة وذكر جنسياتهم وعددهم بالتفصيل والتواصل مع دولهم وإثبات ذلك أمام الهيئات الحقوقية والعاملة في هذا المجال .

أن يتم التواصل و رفع معنويات الشباب في جميع المدن التي لم تنتفض بعد وبث الثقة في قلوبهم وإعلامهم بإنّ أبناء الثورة في المدن المحررة قادمون لمناصرتهم و بشكل مرتب ومنظم للسيطرة على جميع المدن التابعة للقذافي حتى يتم القضاء على هذا النظام ومن معه في باب العزيزية.

التواصل مع مدينة مصراته الشامخة بجميع الوسائل وتشجيعهم على المقاومة حتى يتلاحموا مع بقية المدن التي سوف تنحاز للثوار خلال الأيام القادمة بإذن الله تعالى.

إرسال ا لوفود لرؤساء القبائل وتشجيعهم على الإنتفاض ضد نظام القذافي بعد أن فقد شرعيته أمام العالم والتعويل على الإستفادة منهم فهم أبناء هذا البلد وتذكيرهم وتخويفهم بوعيد الله عزوجل إذا ركنوا للظالم وسكتوا على ظلمه وليس بعد هذا الظلم من ظلم

فما كان صوباً من الله وحده وما كان غير ذلك فمن نفسي ومن الشيطان



والله أكبر وعاشت راية الإسلام خفاقة عالية

وعاشت ليبيا حرة أبية بأبنائها الأحرار

أبن الإنتفاضة

ibnalintefatha@gmail.com
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق