الاثنين، 13 يونيو 2011

علي عبدالعال: حزب "النور" السلفي: نرحب بالحوار مع كافة القوى في مصر

بعد ساعات قليلة على قرار لجنة الأحزاب بقبول أوراقه التأسيسية أبدى حزب "النور" السلفي استعداداه التام للتحاور والحديث مع كافة القوى والأطياف السياسية في مصر، الإسلامية منها وغير الإسلامية، التي تسعى لتحقيق مصالح البلاد ودعم أمنها وسلامتها.

وفي تصريح خاص قال الناطق الإعلامي، الدكتور محمد يسري، إن حجم المشاركة في الانتخابات البرلمانية القادمة وعدد المرشحين من الحزب لم يتحدد بعد، مشيرا إلى أن الحزب ما يزال في طور التأسيس وتشكيل اللجان والإعداد لفروعه في المحافظات المختلفة.

ومن جهتها، أصدرت "اللجنة العليا" للحزب بيانا رسميا قالت فيه إن حزب النور "هو حزب كل المصريين ويرحب بجميع طوائف الشعب، وفئات الأمة" ليحملوا لواء النهضة ويقودوا مسيرة الإصلاح في كافة المجالات. كما دعت وسائل الإعلام المختلفة إلى "إظهار الحقائق، وتبيين المعلومات الصحيحة، مع توخي المصداقية والأمانة، وتحري الحياد والإنصاف".

ورحبت اللجنة بقرار لجنة الأحزاب قبول الأوراق التأسيسة، وقالت إنها تلقت النبأ "بمزيج من الارتياح والسعادة"، وحمدت الله على التوفيق في "إنجاز هذه الخطوة الكبيرة".

ووجه الحزب شكره إلى جموع المؤسسين "الذين وضعوا فينا ثقتهم الغالية، وحملونا تلك الأمانة العظيمة"، وإلى جميع أفراد الشعب المصري "الذي أحاطنا بحبه، وشملنا باهتمامه وتأييده أينما خطونا في ربوع وطننا الحبيب".

وقال قادة الحزب "إننا نقطع على أنفسنا عهدًا لا يتبدل، وقسمًا لا يتحول أمام الله تعالى، وأمام شعبنا العظيم أن نبذل كل جهد وأن لا ندخر وسعاً للنهوض بالبلاد وخدمة الوطن، واستعادة مكانة مصر العالية في مقدمة دول العالم".
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
/ علي عبدالعال
صحفي مصري
Ali Abdelaal
Egyptian journalist
http://ali-abdelal.maktoobblog.com/
http://www.livequran.org



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق