الأحد، 16 يناير 2011

أخطأت "الجزيرة": سليم شيبوب في ليبيا بحماية السلطات

 بعكس ما أكّدت وكالات الأنباء، وقناة "الجزيرة" بصورة خاصة، فقد أكّدت مصادر موثوقة في طرابلس لـ"الشفّاف" أن زوج إبن الرئيس السابق، بن علي، موجود في ليبيا وأنه يتمتّع بحماية السلطات الليبية.

 وكانت وكالات الأنباء قد تحدّثت عن إعتقال السيد سليم شيبوب "على الحدود التونسية الليبية بعد تعاون بين مواطنين ومؤسسة الجيش الوطني"!

 وقالت المصادر لـ"الشفّاف" أن السيد سليم شيبوب وصل إلى ليبيا خلال اليومين الماضيين. ولفتت المصادر إلى أن السيد شيبوب، المتزوّج من إبنة الرئيس السابق من زوجته الأولى، كان "مغضوباً عليه" في الآونة الأخيرة. ومع أنه كان في فترة سابقة أحد أركان النظام التونسي، وأحد أعمدة "الفساد" في تونس، فإنه فقد "الحظوة" بسبب علاقة بينه وزوجة أحد كبار المسؤولين!

 وأضافت المصادر أن زوجة بن علي الحالية، السيدة طرابلسي، رتّبت التنصّت على مكالماته، وكشفت أمر علاقته مع سيدة غير زوجته أمام بن علي، وكذلك لزوج السيدة المعنيّة. وذلك ما تسبّب بغضب بن علي عليه، وإبعاده من دوائر السلطة قبل فترة من الإنتفاضة التي أطاحت برأس النظام التونسي.

 وأخيراً، لاحظت المصادر أن السيد شيبوب ليس الوحيد الذي ما يزال يتمتع بحرّيته. فمعظم المسؤولين عن الفساد، وعن القمع الدموي للناس في تونس، ما يزالون يتمتعون بحرّيتهم. ولم يتعرّض أحد بعد لحساباتهم المصرفية!

شفاف الشرق الأوسط

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق