السبت، 8 يناير 2011

حضرة مستشار الأمن الوطني الليبي الغائب



أنا ن. أ. أسكن في مدينة طرابلس تعرفت على شخص يدعى زهير علي بالتمر يدعي بأنة مسؤل وهو مدير رابطة مواليد الفاتح 69 فعرض علي بأن يقوم بحجز 3 سيارات من رابطة مواليد الفاتح بمبلغ وقدرة 7500 دينار ليبي للسيارة الواحدة أي أخذ مني 22500 الف دينار وقد قمت بتسليمة له شخصيآ وبدأ يماطلني من فترة ويقول لي دائمآ بأنه مشغول وعنده أجتماعات مع مسؤلين في الدولة ولم يعطيني واصلات أستلام المبلغ للسيارات فعندما أصريت له بأن يرجع ليا المبلغ قد قام بدعوتي على الغداء في مطعم الزوادة في بن عاشور وقد قال لي سوف اصرف لكي السيارات وأن اعطيك مبلغ مالي زهيد إذا قبلتي بعرضي وهو بأن يأخذني لمعمر القذافي وأن ينام معي ويأخذ عذريتي (أي يفتحني) وقال لي بأن القائد يحب أن يفتح البنات ويعطيهم سيارات ومال وشقق ومزارع وأن يزوجهم من ضباط في سرية حراستة الخاصة وقال لي زهير بأنه هو المسؤل عن البنات الواتي يذهبن لمعمر القذافي ومعه الضابطة السمراء التي دائمآ مع القذافي وهذا في مقابل بأن أمدح زهير أمام القذافي ليعطية منصب زهيد وأن يفيدني بعدما يترقى ودائمآ يتباهى ويقول لي شوفي انا في التلفاز دائمآ وراء معمر ويقولي شوفي النشرة توا تلقيني جايب بنات مواليد الفاتح من بيلاروسيا لما استقبلهم معمر وهو يضبط فيهم بالأحضان وأخر مرة توا لما سافر لفنزويلا قالي شوفيني واني وراه ولما رجعوا قالي القائد هدالي سيارة بي أم سوداء لأني جبتلة بنات صغار في فنزويلا .. فأنا رفضت وقلت لاء لاء لاء ومش حنفرط في عذريتي لو يكون أكبر واحد في العالم وانا نشكي للعالم الليبي ونبي ناخذ حقي منه ..أوأنني سوف أذهب إلى مقر الأمم المتحدة وحقوق الأنسان في طرابلس ولدي علاقات كثيرة هناك وفي حقوق الأنسان الدولية في جينيف وسوف أضطر إلى التعامل معكم دوليآ وقانونيآ بشكل جدي وانا حنترجم المذكرة هذي وحنرسلها لمنظمة حقوق الأنسان عشان يتخدوا أجراءاتهم .
هذة صورة من المذكرة التي قمت بطرحها في موقع مكتب الأتصال باللجان الثورية وموقغ بانوراما ليبيا ...حيث تم القبض على المدعو زهير بالتمر والتحقيق معه من قبل جهاز الأمن الداخلي حسب قول ابيه المدعو علي بالتمر وذلك في الفترة الماضية من حوالي شهر تقريبآ .. وقد هددني ابوه واخيه المدعو زياد بأنهم سوف يأذوني اذا قمت بالذهاب لجهاز الأمن الداخلي واعطيت افادتي وواجهت زهير في التحقيق فخفت لأنه قد لاحظت بسيارة أمام البيت لفترة من الوقت لكي لاأخرج من البيت .
علمآ بأنني قد أسترددت مبلغي المالي الذي أعطيته لزهير حيث قام أبوة بأعطائي المبلغ وقال لي بأن أنسى الموضوع ولا أتكلم عن الموضوع مرة ثانية أمام أي شخص كان وإذا أستدعوني في أي جهة أو مكان لا أذهب إليه .
حضرة المستشار ألتمس فيك العدل والحق .. وأطلب منك أن توقف النماذج الذين يتقمصون الشخصيات ويدعون بأنهم أنصار معمر القذافي وهم من يلطخون أسمه بأشاعات كاذبة وأقاويل هزيلة .
ولا أنسى الذكر بأنه يدعي أيضآ بأنك تعتمد عليه في المهام الصعبة وأنه ذراعك الأيمن وأنك لاتتخذ قرار الا بمشورتة الخاصة .
لمعرفة هذا النصاب الرجاء مشاهدة هذا الرابط :
http://www.youtube.com/watch?v=XDOpdpVotA0


ن. أ.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق